متعددة ناحية لعبة ورق الاستراتيجية والمشورة

| | 0 Comments

هل سبق لك أن تشعر بالملل من لعب لعبة ورق بيد واحدة؟ لدينا الآن. لعبة البلاك جاك متعددة الاستخدامات هي البديل الشائع للبلاك جاك. اعتمادًا على الاختلاف ، يمكنك اللعب بما يصل إلى خمسة أيادي في نفس الوقت والحصول على فرصة أفضل للتغلب على الوكيل. تعد لعبة البلاك جاك متعددة الاستخدامات رائعة لأنه يمكنك أيضًا زيادة عوائدك المحتملة. حتى لو فقدت إحدى يديك ، فإن الأيدي الأخرى موجودة لتغطية خسارتك ، وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى جني الأرباح.

إذا طورت رغبة في لعب لعبة البلاك جاك متعددة اليد ، فعليك أولاً أن تعرف شيئًا عن اللعبة التي تقدم أفضل لعبة ورق متعددة الأغراض ، وعلى الأقل يجب أن تتعلم استراتيجية بسيطة.

في الأقسام التالية ، وصفنا بعض الميزات المهمة للعبة البلاك جاك متعددة الأغراض التي تحتاج إلى معرفتها. نقدم لك استراتيجية أساسية للغاية لتحسين لعبتك ، ونقدم أماكن يمكنك من خلالها لعب لعبة ورق متعددة الأيدي. ج يعني هذا الكازينوهات الشائعة التي يتم تشغيلها مع أفضل البرامج من موفري الخدمات مثل تلعب التكنولوجيا أو الألعاب الصغيرة أو بيتسوفت.

قائمة الوظائف الرئيسية:

فيما يلي الميزات الرئيسية الخمسة التي تجعل لعبة البلاك جاك متعددة اليد مختلفة ومثيرة للاهتمام أكثر من ألعاب البلاك جاك القياسية حيث يمكنك لعب يد واحدة فقط:

ما يصل إلى خمسة أيادي مختلفة في نفس الوقت لمزيد من الإثارة ودفعات أعلى.
تقسيم اليدين في لعبة ورق متعددة الأيدي هو أكثر متعة ، يمكنك مضاعفة يديك.
يمكنك استخدام استراتيجيات مختلفة لكل من يديك.
من الممكن مضاعفة الأمر من جميع الجوانب ، الأمر الذي يؤدي إلى المزيد من الأرباح المحتملة
ما عليك سوى نصف يديك للفوز وتغطية يديك المفقودة.

الاستراتيجية الأساسية لـ متعدد اليد لعبة ورق:

مضاعفة ومشاركة:

قم دائمًا بمضاعفة الرقم 10 الثابت ما لم يكن لدى الوكيل أجاد أو 10. في برامج ناعم 13 أو 14 أو 15 أو 16 أو 17 ، تتضاعف فقط إذا كان لدى التاجر ما بين 3 و 6. افصل دائمًا بين 8 ورصيف ، وليس 10 و 5 أبداً.

ضرب أو الوقوف:

يجب أن تضغط دائمًا بقوة 11 أو أقل قليلاً. إذا كان لديك 12 صعبًا وكان التاجر بين 4 و 6 ، فاستيقظ. قف أيضًا إذا كان لديك قاسي 13-16 ويظهر الموزع ما بين 2 و 6. ابق دائمًا على من الصعب 17 ، ولكن ضع اللينة 17. أخيرًا ، قف على اللينة 19.

أماكن عبر الإنترنت حيث يمكنك لعب لعبة ورق بأيد متعددة:

تلعب التكنولوجيا متعدد اليد لعبة ورق

تستخدم ألعاب البلاك جاك متعددة الأغراض من تلعب التكنولوجيا طاولة نموذجية بحد أدنى 1 دولار. كما يمكنك مضاعفة ورقتين بعد الانقسام. تعتبر اللعبة بديهية لأنك لا تضطر إلى تحريك الماوس للنقر فوق أزرار الرهان والمفتاح ، كما أنك تعتمد فقط على ذاكرة العضلات. الكازينوهات الرئيسية على الإنترنت حيث يمكنك لعب تلعب التكنولوجيا متعدد اليد لعبة ورق هما رهان365 كازينو و يوروجراند.

الألعاب الصغيرة الكازينوهات مع م العوامة:

تقدم الألعاب الصغيرة مجموعة رائعة من ألعاب البلاك جاك متعددة اليد. لديهم كل من الأشكال المختلفة متعددة الأيدي والأشكال متعددة الأيدي من سلسلة الذهب الخاصة بهم ، والتي تختلف فيها حدود الجدول عن المعيار والرسومات ليست مذهلة للغاية.

لجميع احتياجاتك في لعبة البلاك جاك متعددة الأغراض في الألعاب الصغيرة ، يمكنك استخدام اثنين من كازينو الألعاب الصغيرة المتميز على الإنترنت: كازينو رويال فيجاس وكازينو 32أحمر.

الرهان لينة تدير الكازينوهات مع لعبة ورق لكبار الشخصيات لعدة أيدي:

تشتهر الرهان لينة باختيارها الجيد لألعاب البوكر عبر الإنترنت. يقدم كلاً من الإصدار العادي من متعدد اليد ونسخة كبار الشخصيات.

لدينا اسم واحد فقط لك للعب الرهان لينة متعدد اليد لعبة ورق ، أحد أفضل كازينوهات الرهان لينة على الإنترنت: دريك كازينو. عند التسجيل في دريك كازينو ، ستتلقى مكافأة ترحيبية تصل إلى 5000 دولار. سكان الولايات المتحدة مرحب بهم ، لكن للأسف لا يوجد كنديون. ستجد هنا خيارات كازينو مناسبة للكنديين.